زادت طلبيات آيفون 11 iphone أكثر من المتوقع بفضل الوانها الجديدة


يتوقع المحللين بأن الطلب على iphone 11 سيكون أكتر من المتوقع رغم التوقعات السابقة التي تقول بأن الطلب على هذا الهاتف سينخفض. وحسب المحلل مينغ تشي كو، فإنه الفضل في هذا الإقبال على آيفون 11 يرجع أساسا الى سببين هما: الوانها الجديدة وتسهيلات البيع بالتقسيط.
زادت طلبيات آيفون 11 iphone أكثر من المتوقع بفضل الوانها الجديدة
iphone 11


وقد أشار كو في تقريره الأخير ليوم (15 شتنبر 2019) بأن كلبات شراء آيفةن 11 و آيفون 11 برو فاقت كل التوقعات، واستند كو في هذا التقرير الى عدد شحنات الهواتف على الموقع الإلكتروني لآبل بعد ان فتح باب الطلب المسبق لشراء الهاتف مند الأسبوع الماضي. لهذا السبب رفع مينغ تشي كو تقديراته السابقة لمبيعات آيفون 11 من (65 الى 70 مليون هاتف) الى (من 70 الى 75 مليون هاتف). 

كما يتوقع مينغ تشي كو أن آيفون 11 سيحظى بشعبية كبيرة في الصين. في الوقت الدي سيحظى آيفون 11 برو بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك راجع الى سببين هما:

-         الأول: راجع بالأساس الى الألوان وخاصة اللون الأخضر (midnight green) الذي يشبه لون المستنقعات الخضراء الذي نجده في أيفون 11 برو، والذي سيكون نادرا بسبب مشاكل في الإنتاج.
-         الثاني: راجع الى طرق التمويل التي وضعتها آبل. ومن بين هذه الطرق نجد برامج استبدال الهاتف الديم بأحد هواتفها الجديدة. وكذلك شراء الهاتف بالأقساط وبدون فوائد.

ويرى بعض المحللين أن خيارات التمويل والمبادلة ستكون كافية لمواجهة تشبع سوق الهواتف والتكاليف المرتفعة لهواتف آيفون.

وجاء على صحيفة إل موندو الإسبانية بأن العمل الصيني ادا رغب في شراء هاتف آيفون 11 برو فسيكون عليه إنفاق كامل راتبه لمدة 30.5 يوما. في وقت نفسه سيتعين على العمل المكسيكي إنفاق كامل راتبه لمدة 54.5 يوما، في المقابل نجد أن المواطن الأمريكي سيضطر الى إنفاق كامل راتبه لمدة 5.8 أيام لشراء نفس الهاتف.  كما نجد المواطن السويسري سيحتاج فقط الى 4.8 أيام ....

زادت طلبيات آيفون 11 iphone أكثر من المتوقع بفضل الوانها الجديدة زادت طلبيات آيفون 11 iphone أكثر من المتوقع بفضل الوانها الجديدة Reviewed by abdellah on سبتمبر 16, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

صور المظاهر بواسطة enot-poloskun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.