لماذا قام فيسبوك بتغيير هذه العبارة الشهير “انها مجانية وستبقى كذلك دائما”.. بعبارة اخرى؟



لقد ظل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يشهر عبار انها مجانية وستبقى كذلك دائما” لكل من يدخل الى الموقع عبر احدى متصفحات الأنترنت خلال السنوات الماضية، لكن هذه العبارة المطمئنة اختفت بشكل مفاجئ في هذا الشهر.
فيسبوك قام بتغيير هذه العبارة الشهير “انها مجانية وستبقى كذلك دائما”..  بعبارة اخرى
facebook

هذه العبارة الشهيرة التي كانت تظهر لكل مستخدم ينوي انشاء حساب جديد او الدخول الى حسابه، وكانت تذكره بأن المنصة مجانية وستبقى كذلك الى الأبد. لكنها اختفت بشكل مفاجئ مما أثار الشكوك والتساؤلات حول ما إذا كان عملاق التواصل الاجتماعي يخطط لفرض رسوم على مستخدميه.

وقد قام فيسبوك بإدراج عبارة جديدة ومختصرة وهي “إنه سريع وسهل”، وجرى هذا التغيير في وقت سابق من الشهر الجاري (غشت).
فيسبوك قام بتغيير هذه العبارة الشهير “انها مجانية وستبقى كذلك دائما”..  بعبارة اخرى
facebook

والى حد الآن لم يصدر من فيسبوك أي بيان رسمي او توضيح لهدا السبب الذي أدى الى إحداث تغيير في الشعار الذي ظل ثابتا على مدى سنوات طويلة.
وهذه الخطوة أثارة خيرة كبيرة في صفوف المستخدمين، وتساءل بعض المعلقون حول ما اذا كانت فيسبوك تستعد لإلزام المستخدمين بالدفع مقابل الدخول الى المنصة. لكن هذا الأمر مستبعد حسب بعض الخبراء.

مواضيع قد تعجبك:



لماذا قام فيسبوك بتغيير هذه العبارة الشهير “انها مجانية وستبقى كذلك دائما”.. بعبارة اخرى؟ لماذا قام فيسبوك  بتغيير هذه العبارة الشهير “انها مجانية وستبقى كذلك دائما”..  بعبارة اخرى؟ Reviewed by abdellah on أغسطس 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

صور المظاهر بواسطة enot-poloskun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.