ما الذي أحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو احترافية على YouTube؟


عندما يصور الأشخاص مقاطع فيديو YouTube، هل يحتاجون إلى جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول للقيام بذلك أو الى أشياء اخرى؟
ما الذي أحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو احترافي على YouTube؟
YouTube

يقوم الأشخاص بتصوير مقاطع الفيديو باستخدام جميع أنواع المعدات، بدءًا من الهواتف الذكية البسيطة إلى كاميرات الأفلام الاحترافية. فأسعار هذه الكاميرات تتراوح بين £50 إلى أكثر من £40,000. يقوم بعض الأشخاص بالتقاط صور سيلفي لـ Facebook بينما يقوم الآخرون بتصوير الأفلام الضخمة لدور السينما.
عادة ما يتم التقاط صور سيلفي بالهواتف الذكية المحمولة وتحميلها مباشرة دون أي تعديل يذكر. وهذا يستغرق فقط بضع ثواني. بينما يتطلب تصوير أفلام Blockbuster عدة فرق تعمل على تشغيل كاميرات متخصصة. وقد تتطلب عمليات التحرير غرفًا مليئة بأجهزة الكمبيوتر لإضافة CGI (الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر). قد يستغرق الأمر شهورًا، إن لم يكن سنوات.
يتم نشر الكثير من مقاطع فيديو على YouTube بواسطة مدوني الفيديو (أصحاب القنوات). يمكن لأي شخص أن يصنع مقاطع فيديو مع القليل من المعدات، وفي الآونة الأخيرة ارتفعت معايير الجودة بشكل كبير، إلى جانب العوائد المحتملة. حيث يمكن لقنوات YouTube توليد إيرادات بملايين الدولارات سنويًا. لدى نجد أصحاب القنوات الكبيرة مستعدون وقادرون على إنفاق الأموال اللازمة لتحقيق نتائج ذات جودة عالية ومظهر احترافي.
مسألة الجودة:
ما الذي أحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو احترافي على YouTube؟
qualité video

محاولات Vloggers لإنتاج أفلام ذات جودة أفضل تقود الآن الى انتعاش سوقًا كبيرًا للإضافات والأكسسوارات. مثل tripods، gimbals وgripsfor smartphones ؛ softboxes ومصفوفات الإضاءة LED؛  boommicrophones ، lapelmics وأجهزة التسجيل الرقمية المنفصلة.
وقد يحتاج المدونون أيضًا إلى تطوير مهاراتهم في التحرير، والتوفر على أجهزة الكمبيوتر ذات قدرة كافية للقيام بأعمال ما بعد الإنتاج.
لا يزال بإمكان المدون الذي يمتلك محتوى فريد، بالإضافة إلى ما يكفي من الكاريزما لخرق القواعد.
الهواتف الذكية للفيديو
ما الذي أحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو احترافي على YouTube؟

Smartphones for video


يمكن لمعظم الهواتف الذكية الآن تصوير الفيديو. في الواقع، يمكن للبعض تصوير فيديو بدقة 4K عالي الجودة، على الرغم من أن 1080p لا تزال جيدة بما يكفي لموقع YouTube. الهواتف الذكية سهلة الاستخدام دائمًا، مما يجعلها مفيدة للغاية في السفر و "مراسل متنقل". ومع ذلك، لا يزال ينبغي استخدامها على حامل ثلاثي القوائم، كلما كان ذلك ممكنًا، أو مع أداة تثبيت الحركة لتحقيق الاستقرار في الحركة.
الهواتف الذكية لديها أيضا بعض العيوب . أهمها هي انخفاض جودة عدسة selfie المواجهة للأمام - والتي تتيح لك رؤية نفسك على الشاشة - وجودة الصوت محدودة. تم تصميم الميكروفونات المدمجة في الهواتف الذكية لتحقيق نتائج جيدة عند الاقتراب من فمك، وليس عندما تكون على بعد 3 أمتار. عادةً ما يكون الحل الأفضل هو ميكروفون طويلا يتم توصيله بمقبس ميكروفون للهاتف أو منفذ USB-C. يساعد ميكروفون في الحفاظ على مستوى الصوت ثابتًا عند تحرك الموضوعات.
يمكنك استخدام تطبيق مثل Filmic Pro للتحكم اليدوي في إعدادات الفيديو الخاصة بهاتفك الذكي ، ولكن يجب على مستخدمي Android التحقق لمعرفة ما إذا كانت هواتفهم مدعومة أم لا.
قد يكون من الصعب جدا تحرير مقاطع الفيديو على الهاتف الذكي بسبب شاشاتها الصغيرة، وفي بعض الحالات ، نقص طاقة المعالج. لحسن الحظ، تتزايد جودة تطبيقات تحرير الفيديو الذكي إلى جانب الزيادة في قوة وذاكرة الهواتف المتطورة. هذا ليس مثاليًا، لكن إذا كنت ملتزمًا بما يكفي، فهذا ممكن.
أجهزة الكمبيوتر المحمولة للفيديو
ما الذي أحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو احترافي على YouTube؟

Laptops for video




يعرف أي شخص يستخدم Skype أن الغالبية العظمى من كاميرات الويب المدمجة لا تنتج فيديو عالي الجودة. هم أيضا في المكان الخطأ. للتدوين، يجب أن تكون الكاميرا على ارتفاع الحاجب أو أعلى قليلاً. لا أحد يريد أن يبحث عن أنفك، وزاوية الهبوط الطفيفة أكثر إغراء.

الميزة الرئيسية للكمبيوتر المحمول هي أنه نظام أفضل بكثير لتحرير الفيديو ، على الرغم من أن هذا يستفيد بشكل كبير من وجود معالج قوي وذاكرة 8 جيجابايت أو حتى أكثر.
الكاميرات الرقمية
ما الذي أحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو احترافي على YouTube؟

Digital cameras




يستخدم معظم المدونين على YouTube الكاميرات الرقمية لالتقاط مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ميزات الكاميرا الأكثر فائدة هي شاشة مفصلية ومنفذ ميكروفون. يجب أن تقلب الشاشة حتى تتمكن من رؤية أنك في الإطار. يتيح لك منفذ الميكروفون استخدام ميكروفون خارجي، وهو أمر مهم لأن الميكروفونات الكاميرا يمكن أن تكون أسوأ من الميكروفونات الهاتف الذكي.
يحتوي موقع vloggerpro على قائمة من أفضل ستة كامرات ، والتي يرأسها Canon EOS M50  بـ (£594.98) .
كما كانت كاميرا G7 X المدمجة من كانون شائعة بين المدونين ، لدرجة أن Canon أضافت مقبس ميكروفون إلى أحدث إصدار من Mark III وأعدت مجموعة من مدونات الفيديو.
هذه هي أغلى طريقة لإنشاء مقاطع فيديو YouTube لأنك تحتاج إلى كل من الكاميرا (بالإضافة إلى الحاملات الثلاثية المعتادة والميكروفونات والأضواء) وجهاز كمبيوتر للتحرير. ومع ذلك، فإن كل من الكاميرا والكمبيوتر لهما العديد من الاستخدامات العامة الأخرى، وهما يحققان أفضل النتائج مقابل المال.

ما الذي أحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو احترافية على YouTube؟ ما الذي أحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو احترافية على YouTube؟ Reviewed by abdellah on سبتمبر 21, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

صور المظاهر بواسطة enot-poloskun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.