تحت الضغط وخوفا من التقسيم... فايسبوك تطلق أسماء جديدة لكل من واتساب وإنستغرام


يخطط فيسبوك لإضافة اسمه إلى التطبيقات المملوكة له إنستغرام وواتساب، والتي سيطلق عليها في المستقبل اسم "Facebook For Instagram" و "Facebook For WhatsApp" .
" وقال متحدث باسم شركة فيسبوك لرويترز "نريد أن نكون واضحين بشأن المنتجات والخدمات التي تشكل جزءًا من فيسبوك " ،
تحت الضغط وخوفا من التقسيم... فايسبوك تطلق أسماء جديدة لكل من واتساب وإنستغرام
facebook

كما بدأ فيسبوك في هذا الأسبوع في إضافة اسمه على بعض منصات الإنستغرام، مما يعتبر اول اعلان للمستخدمين ملكيته لمنصة مشاركة الصور(إنستغرام) الشهيرة.
هذه الخطوة تأتي في الوقت التي يواجه فيه الفيسبوك عدة دعوات لمزيد من الشفافية خول خصوصية البيانات، ومع من يشارك معلومات المستخدمين؟ وكيف يستغل هذه المعلومات؟   
كما ستقوم الشركة بإضافة أيضًا اسمه إلى خدمة المراسلة واتساب، حسبما تقول المعلومات.
وقد دعا السيناتور إليزابيث وارين المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، إلى التحرك لتقسيم شركات التكنولوجيا العملاقة مثل فيسبوك وغوغل وأمازون.
نعلم ان شركة فيسبوك اشترت كل من إنستغرام وواتساب عامي 2012 و2014 على التوالي، الذي يستخدم كل منها الآن أكثر من مليار شخص.
كما نعلم ان منصة إنستغرام لها دور مهم في زيادة إيرادات فيسبوك، لأنها تجذب بشكل كبير المستهلكين الأصغر سنا بمعدل أسرع بكثير الشيء الذي يؤدي الى المزيد من المعلنين مما يعني المزيد من الأرباح للشركة.
وتقوم لجنة التجارة الفدرالية (FTC) أيضًا بالتحقيق مع فيسبوك عن السلوك المعادي للمنافسة.

مواضيع ذات صلة:


تحت الضغط وخوفا من التقسيم... فايسبوك تطلق أسماء جديدة لكل من واتساب وإنستغرام تحت الضغط وخوفا من التقسيم... فايسبوك تطلق أسماء جديدة لكل من واتساب وإنستغرام Reviewed by abdellah on أغسطس 03, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

صور المظاهر بواسطة enot-poloskun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.