Google تقول أنها ستستخدم المواد المعاد تدويرها في صنع جميع منتجات أجهزتها بحلول عام 2022


تعهدت Google بأن جميع منتجاتها «Made By Google » ستضمن المواد المعاد تدويرها ابتداء من سنة 2022، ويتضمن حاليا الحفاظ على أجهزتها مثل هواتف Pixel و Pixelbooks ومكبرات صوت Google Home و Nest وملحقاتها مثل حقائب الهاتف وأجهزة الشحن.
 Google تقول أنها ستستخدم المواد المعاد تدويرها في صنع جميع منتجات أجهزتها بحلول عام 2022
Recycle-google

كما قالت Google في مقابلة مع شركة Fast Company ، أنها قد بدأت في استخدام البلاستيك المعاد تدويره في أجهزة Chromecast واستخدمت الزجاجات البلاستيكية لإنشاء النسيج على Google Homes والحالات. وتأتي هذه الخطوة بعد أعقاب مبادرة Apple الخضراء لاستخدام المواد المعاد تدويرها في منتجاتها، حيث صنعت الشركة روبوت داخلي خاص بتفكيك الأجهزة القديمة الى أجزاء، كما أعلنت Samsung في وقت سابق من هذه السنة عن وعد مماثل والذي يشمل استخدام مواد مستدامة في بعض منتجاتها.
كما قالت المقابلة التي خصصتها لشركة Fast Company، أنها بالإضافة إلى استخدام المواد المعاد تدويرها فإنها تتعهد بجعل جميع شحناتها من الكربون بحلول عام 2020 لتعزيز الاستدامة في قسم الأجهزة كما قالت أيضا بأن الفريق كان قادرًا على خفض الانبعاثات بنسبة 40 في المائة عن طريق التحول من الشحنات الجوية إلى البضائع.
وإذا كنت ترغب في المشاركة في هذه العملية، فإن لدى Google حاليًا برنامج شراكة لإعادة التدوير يوفر علامة شحن لكي ترسل لها أجهزة Google التي لم تعد بحاجة إليها. يقتصر البرنامج حاليًا على الولايات المتحدة.

Google تقول أنها ستستخدم المواد المعاد تدويرها في صنع جميع منتجات أجهزتها بحلول عام 2022  Google تقول أنها ستستخدم المواد المعاد تدويرها في صنع جميع منتجات أجهزتها بحلول عام 2022 Reviewed by abdellah on أغسطس 06, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

صور المظاهر بواسطة enot-poloskun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.